مظلات وسواتر جدة

مظلات وسواتر جدة

مظلات وسواتر جدة متوفرة بأنواع وأشكال وألوان كثيرة ومتعددة ما يجعلك في حيرة من أمرك أى منها اختار، واذا كنت تريد التخلص من هذه الحيرة فليس هناك سبيل إلا التواصل مع شركتنا .

فهي تمتلك خبرة طويلة بهذا المجال وتستعين في تقديم خدمات تفصيل وتركيب مظلات وسواتر بطاقم عمل محترف ومدرب على أعلى مستوى، هذا بالإضافة إلى خامات عالية الجودة مع ضمان ضد التركيب وعيوب الصناعة .

وليس هذا فحسب فهي أيضًا معالجة ضد الحريق والرطوبة والحرارة، عزيزي العميل اجعل من شركتنا خيارك الأول وتأكد أنك لن تندم على اتخاذ هذا القرار.

 

اطلب الخدمة بالاتصال الآن 

 

مظلات وسواتر جدة

مظلات وسواتر جدة

شركة مظلات وسواتر جدة متخصصة في تصميم وتركيب جميع انواع المظلات والسواتر ومن أبرز هذه الأنواع المظلات والسواتر الخاصة بالمدارس ما يجعل من ساحة مدرستك مكان مناسب للتعلم واللعب.

والمميز حقًا لدى شركتنا أنها تقدم لعملائها مجموعة من أفضل التصميمات العصرية المصنوعة من اجود الخامات الألمانية والكورية أما عن مواصفاتها فنذكر الآتي:

  • شديدة القوة والمتانة وهذا ما يجعلها أقل عرضة للتمزق.
  • الوانها ثابتة ولا تتغير مع مرور الوقت وهذا ما يضمن مظهر جذاب طوال الوقت.
  • مصنوعة من خامات عالية مقاومة للاشتعال والحرائق لحماية وسلامة المكان.
  • تتميز بقدرتها على عكس الأشعة فوق البنفسجية الضارة.

مظلات وسواتر جده

تقوم شركة مظلات وسواتر جدة بتقديم لك عزيزي العميل خدمات ممتازة على وجه السرعة وبأقل تكلفة ممكنة، مهما كان شكل أو نوع المظلات والسواتر التي ترغب بها فنحن قادرين على تصميمها بالاعتماد على اجود الخامات على أيدى نخبة من الخبراء والمتخصصين.

ويمكنك التواصل مع هذا الفريق لمعرفة الشكل والتصميم المناسب بما يتوافق مع المساحة المراد تغطيتها، سارع بالاتصال على ارقامنا الهاتفية للحصول على الخدمة خلال ساعة فقط من طلبها.

سواتر جدة

يتوفر لدي شركة مظلات وسواتر جدة تشكيلة كبيرة من السواتر الخشبية جميع المقاسات للمتنزهات والحدائق العامة والخاصة بأسعار مناسبة لكثير من العملاء، والآن نتطرق إلى الحديث عن مواصفاتها:

  • تتميز بأنها معالجة بأفضل انواع الدهان المطابقة لألوان الاخشاب وهذا ما يضمن عدم تغيير لونها مع مرور الوقت.
  • متوفرة بأشكال وتصميمات متنوعة ما يجعلها مناسبة لكل الاحتياجات والأذواق.

سواتر جده

تتميز شركة مظلات وسواتر جدة عن كثير من الشركات المنافسة بتوفير احتياجات جميع العملاء مهما كانت مستحيلة مع ضمان 5 سنوات، كل ما عليك اتباع الآتي:

  • التواصل مع فريق الدعم الفني لطلب الخدمة.
  • ترسل الشركة مهندس مختص لعمل المعاينة ورفع المقاسات وتحديد التصميم المطلوب.
  • تحرص الشركة على اطلاعك على الشكل النهائي قبل الانتهاء من التصميم لمعرفة إذا كان سينال إعجابك.
  • بعد ذلك تبدأ الشركة في تنفيذ التصميم ويمكنك أيضًا متابعته خلال مرحلة التصنيع.

اسعار مظلات وسواتر جدة

تعاون مع شركتنا بدون تردد وأنت مطمئن فهي الأولي في مجال توريد وتركيب المظلات والسواتر بكل انواعها واشكالها، كما أنها قادرة على تنفيذ السواتر على أى مساحة يرغب بها العميل بتكلفة معقولة وفي متناول أغلب العملاء.

وبالرغم من ذلك فهي حريصة على طرح باستمرار مجموعة من العروض المميزة بما يلبي طلبات واحتياجات شريحة كبيرة من العملاء، يسعدنا عزيزي العميل تلقي الطلبات والاستفسارات على الأرقام الهاتفية الظاهرة على الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بالشركة .

وفي خلال ثوانٍ قليلة ستتمكن من معرفة السعر المطلوب اتصل الآن ولا تتردد.

تركيب مظلات في جدة

تمتلك شركة مظلات وسواتر جدة فريق عمل مدرب على أعلى مستوى وهذا ما يجعلها أكثر قدرة على تركيب المظلات بكل انواعها واشكالها واحجامها، وإذا كنت ترغب في تغطية ممتازة ولكنك لن تتمكن من اختيار التصميم الملائم فلا تقلق.

حيث تعمل الشركة على توفير مجموعة من أحدث الكتالوجات وتضم بين طياتها الآلاف التصميمات العصرية مع إمكانية إجراء كل التعديلات التي يرغب بها العميل للوصول في النهاية إلى شكل وتصميم يرضى ذوق العميل.

 

 

مظلات وسواتر جدة
تركيب مظلات في جدة

سواتر ومظلات جدة

تشكو عائلتك من عدم القدرة على الجلوس في الحديقة من حرارة الشمس المرتفعة فالحل لدينا كل ما عليك الاتصال على شركة مظلات وسواتر جدة فهي تتميز بتقديم ما يلي:

  • إمكانية تصميم وتنفيذ تشكيلة كبيرة من المظلات والسواتر بتكلفة معقولة وفي وقت قياسي.
  • تقديم خدمات تنظيف وصيانة دورية ما يضمن عدم تعرضها إلى التلف مع مرور الوقت.
  • توفير اطول فترة ضمان حتى 5 سنوات.

تركيب سواتر جدة

تمتلك شركة مظلات وسواتر جدة طاقم عمل محترف يقوم بتركيب سواتر اللكسان ويمكن اعتبارها من أفضل أنواع التغطيات المناسبة للحدائق وأسطح المنازل والجلسات والبلكونات والنوافذ والأبواب الخارجية خاصة إذا كنت تبحث عن الخصوصية والراحة.

وليس هذا فحسب ما يميزها فهي أيضًا مقاومة للصدمات والحرائق ومتوفرة بأشكال عصرية وألوان كثيرة.

سواتر حديد جدة

تمكنت شركة مظلات وسواتر جدة من تلبية احتياجات شريحة كبيرة من العملاء كونها تقدم إليهم سواتر حديد من كل الاشكال والأنواع مجدول وشرائح، والأهم من هذا أنه يتم تصميمها وتنفيذها وفقًا للمواصفات القياسية والمقاسات المطلوبة من العميل.

أما عن مزاياها فهي كثيرة وهي على النحو التالي:

  • سواتر حديد متوفرة بأشكال ومقاسات مختلفة بأى مقاس يرغب به العميل.
  • متوفرة بألوان كثيرة مع إمكانية توفير أى درجة لون يرغب بها العميل.
  • أسعار سواتر حديد معقولة وفي متناول يد الجميع.

سواتر ومظلات وهناجر جدة

يمكنك عزيزي العميل طلب من شركة مظلات وسواتر جدة الحصول على خدمة تركيب مظلات الحدائق ومثل هذه المظلات من شأنها توفير الحماية الكاملة من الأشعة فوق البنفسجية الضارة، كما أنها مقاومة الحرائق والاشتعال.

وإذا تطرقنا للحديث عن طريقة تنظيفها فيمكن القيام بذلك بكل سهولة وذلك لأنها مصنعة من الأخشاب والاقماش عالية الجودة وهذا ما يضمن ثبات لونها في ظل تعرضها لحرارة الشمس المرتفعة ومياه الأمطار.

سواتر قماش جدة

يمكن اعتبار السواتر المصنوعة من قماش البولي ايثيلين وال بي في سي هي الأكثر شيوعًا واستخدامًا وربما يكون السبب في ذلك أنها مناسبة للفلل والقصور والأحواش والحدائق وفوق اسطح المنازل وتكلفتها معقولة ومناسبة للكثير من العملاء مقارنة بالأنواع الأخرى من السواتر.

وبالحديث عن مواصفاتها فهي أكثر مقاومة للعوامل الجوية القاسية المتمثلة في أشعة الشمس ومياه الأمطار والرطوبة والرياح.

مظلات مسابح بجدة

ازداد الطلب مؤخرًا على خدمات تركيب مظلات المسابح المقدمة من شركة مظلات وسواتر جدة وذلك لأنها تقدم اشكال كثيرة بجودة عالية وتكلفة معقولة، فإذا كنت راغبًا في تغطية حمام السباحة بمنزلك فنحن ننصحك باختيار الأغطية المصنوعة من مادة اللكسان أو البولي كربونيت .

وذلك لأنها:

  • مصنوعة من مواد عالية الجودة مقاومة للكسر.
  • متوفرة بأنواع متنوعة من أشهرها النوع الشفاف بإضاءة مختلفة تبدأ من 25%.

سواتر بلاستيك جدة

هل تعلم عزيزى العميل أن السواتر البلاستيكية مصنوعة من بودرة البلاستيك وألياف الخشب وهذا ما يجعلها رائعة في التصميم والقدرة على التحمل، وربما تتساءل الآن عن سر إقبال شريحة كبيرة من العملاء على طلبها .

وذلك لأن اسعارها معقولة وأقل بكثير من سعر السواتر المصنوعة من الخشب الطبيعي، وبالرغم من تكلفتها المنخفضة إلا أنها عازلة للأشعة البنفسجية الضارة والحرارة المرتفعة ومياه الأمطار.

خدمات أخرى قد تهمك تقدمها جازان كلين :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إتصل الآن واتساب
Scroll to Top
Open chat
1
تواصل معنا عبر الواتس اب
اتصل الآن وأحصل على خصم 40%