شركة نقل عفش بتبوك

شركة نقل عفش بتبوك

شركة نقل عفش بتبوك الرائدة في تقديم خدمات متميزة في أعمال نقل العفش بجميع أنواعه وأحجامه إلى مسافات طويلة، بالاعتماد على جميع المقومات التي تساهم في الحصول على أفضل تجربة نقل عفش متكاملة من الألف إلى الياء.

الأمر الذي يوفر على عملائنا الكرام الكثير من الوقت والجهد والتكلفة بالإضافة إلى عامل الحماية والأمان التي تقدم عليهم ارخص شركة نقل عفش بتبوك أقوى الضمانات.

شركة نقل عفش بتبوك

شركة نقل عفش بتبوك

شركة نقل عفش بتبوك توفر لكم خدمات نقل العفش المتكاملة بما يتضمنه ذلك من خدمات تفكيك وتجميع الاثاث، خدمات تغليف وتعبئة الاثاث، خدمات تحميل وتفريغ الاثاث، نقل التحف والمقتنيات الثمينة ذات القيمة المادية والمعنوية العالية .

من خلال اتخاذ إجراءات حماية وأمان خاصة، خدمات التخزين الآمن للأثاث، والمزيد من الخدمات الأخرى التي تجعل تجربة نقل العفش التي يراها البعض تحتاج إلى الكثير من المشقة والوقت والتكلفة إلى رحلة ممتعة تتم بشكل احترافي على يد فريق متكامل شامل التخصصات المختلفة وأدوات ومعدات ذات جودة عالية وتقنيات حديثة.

نقل عفش تبوك

قد يتساءل الكثير من الأشخاص في ظل وجود الكثير من شركات نقل العفش المختلفة لماذا علينا اختيار شركة نقل عفش بتبوك على وجه الخصوص؟ دعونا نرد على هذا السؤال المتكرر من خلال السطور التالية:

  • تتم كل عملية نقل عفش داخل شركتنا من خلال فحص ومعاينة ووضع استراتيجية متكاملة لتحديد المعدات والسيارات والأدوات المناسبة لنوعية العفش المراد نقله مع مراعاة المسافة أيضا، الأمر الذي يساهم في حماية أكبر للممتلكات الخاصة بكل عميل.
  • احترام المواعيد المتفق عليها ركن أساسي تتميز به شركتنا لذلك يراعى دائما الالتزام بالمواعيد المحددة من خلال التعاون بين أفراد فريق العمل.
  • مقارنة بأسعار الشركات الأخرى نقدم لكم أفضل أسعار موجودة بالسوق الحالي مع أعلى جودة عمل بشهادة كل من تعامل معنا وسبق له تجربة خدماتنا.
  • نقدم لكم خدمات شاملة لا تقتصر على نقل العفش فقط بل نقدم أيضا خدمات نقل البضائع والسلع والمعدات لكل من المؤسسات السكنية أو المنشآت التجارية والخدمية أيضا داخل جميع أنحاء المملكة.

شركة نقل عفش تبوك

تعد شركتنا اليوم افضل شركة نقل عفش بتبوك كونها تمتلك المقومات الأساسية التي تحتاجها أي شركة حتى تصبح الأفضل بين الشركات الأخرى وتكون عند حسن ظن عملائها الكرام دائما، ومن أبرز تلك المقومات ما يلي:

  • توفر الشركة كافة التقنيات الحديثة والمعدات التي تساهم في تسهيل نقل العفش بأمان دون التعرض إلى أي نوع من الأضرار.
  • تمتلك الشركة سيارات نقل العفش الحديثة والنظيفة والمزودة بعوامل الأمان والحماية القصوى، حيث تمتلك القدرة على نقل كميات العفش المختلفة مهما بلغ وزنها إلى مسافات بعيدة سواء داخل أو خارج تبوك.
  • كما تمتلك الشركة أقوى الأدوات المستخدمة في أعمال فك وتركيب الأثاث، مواد التغليف والتعبئة ذات القوة والمتانة والجودة العالية، عربات المناولة اليدوية والروافع والأوناش الحديثة.
  • نقدم لكم ضمانات شاملة على الجودة والحماية والأمان على جميع الممتلكات حتى وصولها بأمان، وتتحمل الشركة المسؤولية كاملة في حال حدوث أي نوع من الضرر الغير مقصود.

شركة نقل عفش في تبوك

تمتلك شركة نقل عفش بتبوك فريق عمل متميز ذات خبرة وكفاءة عالية، حيث أننا شركة موثوقة ومعتمدة لها أوراق ثبوتية لذلك يتم العمل فيها بشكل احترافي وليس عشوائي كما تفعل بعض الشركات الأخرى، لذلك تم انتقاء فريق عمل شركتنا بعناية فائقة على النحو التالي:

فريق خدمة العملاء

الذي يعد حلقة الوصل الأولى بين العميل وبين شركتنا وتقع على عاتقه مسؤولية كبيرة في شرح الخدمات والعروض المتاحة والاتفاق على الخدمة بتفاصيلها.

فريق الفحص والمعاينة

الذي يضم أقوى الخبراء والاستشاريين في مجال نقل العفش ويقع على عاتقها أيضا مسؤولية الفحص والمعاينة التامة لتحديد مستلزمات العمل بالكامل وتقدير المبلغ المستحق بالاتفاق مع العميل.

نقل عفش بتبوك وخارج تبوك

خطوات عمل شركة نقل عفش بتبوك لا تكتمل إلا من خلال التعريف عن باقي فريق العمل المتميز المسؤول عن تنفيذ هذه الخطوات بمهنية واحترافية عالية على النحو التالي:

فريق النجارين

الذي يضم أمهر النجارين ليقوموا بمرحلة في غاية الأهمية والضرورة تسهل علينا فيما بعد عملية تغليف ونقل قطع الأثاث الكبيرة في الحجم والوزن وتساهم في حمايتها، من خلال أعمال فك الاثاث الخشبي وإعادة تركيبه بعد وصوله بأمان إلى المكان الجديد.

فريق الفنيين

المختص بتصنيف قطع الأثاث المتشابهه والقيام بتغليف كل قطعة بما يناسبها من مواد التغليف ومن ثم التعبئة داخل الصناديق بطرق احترافية تساهم في حماية الأثاث عند التنزيل وأثناء النقل.

فريق العمال

المسؤول عن رفع وتنزيل الأثاث داخل سيارات النقل سواء بالمناولة اليدوية أو بالاعتماد على الروافع والأوناش وترتيب الصناديق داخل السيارات بطرق احترافية.

فريق السائقين

المدرب على قيادة سيارات النقل الحديثة بسرعة متوسطة تساهم في حماية العفش من الاحتكاك أو التحرك أثناء النقل مع المعرفة التامة بكل الطرق داخل المملكة.

ارقام نقل عفش بتبوك

يمكنكم التواصل معنا من خلال فريق خدمة العملاء لطلب الخدمة والتعرف على العروض المتاحة والحصول على الاستفسارات من خلال ارقام شركة نقل عفش بتبوك الهاتفية الموضحة أو عن طريق إرسال رسالة عبر البريد الإلكتروني أو عبر تطبيق الواتساب.

بالإضافة إلى إمكانية التواصل معنا من خلال زيارة صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي التي تتيح لكم إمكانية التعرف أكثر على الشركة وخدماتها وأحدث العروض وتقييمات العملاء.

نقل عفش في تبوك

تعد مرحلة تفكيك الاثاث من المراحل الصعبة التي تتم وفقا لخطوات داخل شركة نقل عفش بتبوك وتتمثل تلك الخطوات فيما يلي:

  • الأثاث الذي يحتاج إلى التفكيك عادة يكمن في الأثاث الخشبي بما يتضمن ذلك خزائن الملابس، خزائن المطبخ، المجالس، الطاولات، الرفوف.
  • تعد هذه الخطوة الأولى التي يبدأ فيها فريق النجارة نظرا لأنها تستغرق بعض الوقت ولكن مع فريقنا المحترف يتم الأمر في الوقت المحدد بكفاءة واحترافية عالية.
  • لذلك يمتلك فريق النجارة الأدوات ذات الجودة العالية ويقوم بترقيم كافة القطع المفككة والاحتفاظ بكافة المسامير والمفصلات والقطع الصغيرة حتى يسهل تركيبها مرة أخرى.

نقل عفش من تبوك الى الرياض

تعد خطوة التغليف والتعبئة من الخطوات المهمة التي تساهم في حماية تامة ومثالية لكل قطعة من العفش مهما كانت صغيرة، لذلك توفر شركة نقل عفش بتبوك على أقوى مواد التغليف والتعبئة على النحو التالي:

  • تغليف الموبيليا والأخشاب: بالاعتماد على بطبقة من القماش، تليها طبقة من النايلون السميك، ومن ثم التثبيط بالأشرطة اللاصقة.
  • تغليف الأجهزة الإلكترونية: بالاعتماد على طبقة من التغليف الفقاعي ومن ثم طبقة من الكرتون تليها طبقة من النايلون السميك.
  • تغليف أدوات المطبخ: بالاعتماد على الورق المقوى لتغليف كل قطعة على حدا من الأكواب، الأكواب، الصيني، وغيره.
  • تغليف القطع القابلة للكسر: بالاعتماد على رول تغليف الاثاث والورق المقوى والتغليف الفقاعي والشرائط اللاصقة.
  • التعبئة: تتمثل معدات التعبئة في صناديق مختلفة الأحجام، عوامل الحماية داخل الصندوق بداية من التبطين بألواح الكرتون المموج وقطع الفلين والاسفنج، الحبال والشرائط اللاصقة لغلق الصناديق بإحكام، معدات الترميز المسؤولة عن تدوين محتويات كل صندوق عليه من الخارج.

نقل عفش من تبوك الى المدينة 

استكمالا لخطوات عمل شركة نقل عفش بتبوك دعونا نتحدث عن معدات تنزيل العفش وسيارات النقل المستخدمة من خلال السطور التالية:

  • تعتمد الشركة على أحدث معدات الرفع والتحميل التي تساهم في تسهيل عملية نقل العفش وخاصة للأثاث الثقيل الذي يصعب نقله.
  • لذلك توفر الشركة أحدث عربات المناولة اليدوية، الروافع الهيدروليكية، الأوناش الكهربائية، التي تساهم في سهولة نقل العفش الثقيل من الأدوار المرتفعة وتفادي المداخل الضيقة لحماية العفش من التعرض للخدش أثناء النقل.
  • كما تمتلك الشركة أحدث سيارات النقل المتطورة المتخصصة في نقل كميات كبيرة من العفش والقادرة على توصيل العفش إلى مسافات طويلة ومزودة بكافة الإمكانيات والتقنيات الحديثة، سيارات مخصصة لنقل المقتنيات الثمينة.

نقل عفش بتبوك رخيص

تقدم لكم ارخص شركة نقل عفش بتبوك اسعار في متناول يد الجميع مقارنة بجودة الخدمات المقدمة، كما تتيح لكم الشركة إمكانية طلب خدمات جزئية بأسعار رمزية وليس شرط طلب حزمة متكاملة من خدمات نقل العفش الشاملة.

كما ان هناك خصومات خاصة جدا على خدماتنا الشاملة، عروض حصرية متاحة على مدار كامل من العام خاصة في الأعياد والاحتفالات الرسمية.

خدمات أخرى نقدمها لكم :- 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إتصل الآن واتساب
Scroll to Top
Open chat
1
تواصل معنا عبر الواتس اب
اتصل الآن وأحصل على خصم 40%