شركة نقل عفش بالرياض 

شركة نقل عفش بالرياض 

يمثل العفش دوما الكثير من القيمة المعنوية بجانب القيمة المادية، وذلك نظرا لما يحمله من ذكريات عايشها الأفراد معه لسنوات، لذا فعند نقله من مكان إلى آخر تظهر الحاجة الملحة إلى شركة متخصصة في نقل العفش بأمن وسلامة.

وبناء على ذلك نقدم لكم شركة نقل عفش بالرياض والتي تقوم بنقل جميع انواع الاثاث باحترافية عالية مع توفير خدمات ضمان على سلامة نقل ووصول العفش بأرخص الأسعار.

اتصل الآن واطلب خدمة نقل عفش من خلالنا 

 

شركة نقل عفش بالرياض

شركة نقل عفش بالرياض

تطرأ الكثير من التغيرات على حياة الأفراد والتي تستوجب معها تغيير مقر السكن وبالتالي يبدأ البحث عن شركة نقل عفش بالرياض والتي لها الريادة في مجال نقل الاثاث.

حيث انها تعتمد على فريق متميز منالفنيين الذين تم تدريبهم على التعامل مع جميع انواع الاثاث، هذا بالإضافة إلى تزويد الفريق بأسطول من السيارات المجهزة والمخصصة لنقل العفش.

الأمر الذي يعني توفير حماية إضافية للعفش أثناء النقل فيتم وضع ورص العفش داخل السيارات بشكل منتظم دون تكديس، كما تشمل خدماتنا جميع انحاء الرياض وخارجها لذلك لا تتردد في التواصل بنا عبر احد ارقامنا.

نقل عفش بالرياض

تعمل شركة نقل عفش بالرياض على تسهيل نقل اثاثك بمنتهى الدقة والامانة والكفاءة، وذلك لأنها لها هبرة سنوات طويلة في مجال نقل العفش تفوق الـ 20 عاما.

وبناء على الخبرة الواسعة توفر شركتنا مواد تغليف تغطى جميع أجزاء العفش قبل نفله، وذلك بهدف حمايته من الخدش أو الكسر اثناء عملية نقله، ومن ابرز مواد التغليف المستخدمة:

  • الورق المقوى.
  • الكرتون.
  • الفقاعات البلاستيكية.
  • النايلون.
  • الفلين.
  • اللباد.
  • التغليف الورقي.

شركة نقل اثاث بالرياض

يحتاج نقل العفش دوما إلى أيدي محترفة تدرك جيدا كيفية فك وتركيب ونقل العفش وهذا تحديدا ما تتسم به شركة نقل عفش بالرياض، والتي تقوم بتدريب فريق عملها بصفة دورية على التعامل مع جميع انواع الاثاث الحديثة.

حيث انه يظهر باستمرار أنواع و ماركات حديثة من الأثاث، تحتاج إلى التعامل بدقة وحذر لئلا ينكسر اي جزء منها وبالتالي يفسد الأثاث بأكمله أو يفقد قيمته.

وبناء على ذلك يقوم فريق عملنا بفك وتركيب جميع انواع الاثاث بكفاءة عالية، ثم يتم نقلها بأمان وسلامة وتشتمل مراحل نقل العفش على:

  • فك العفش إلى قطع صغيرة.
  • ترقيم الاثاث لضمان اعادة تركيبه مرة اخرى بصورة صحيحة.
  • تغليف كل قكع العفش بمواد تغليف متعددة، وذلك لأن التغليف يوفر حماية للاثاث من الكسر أو التلف.
  • نقل العفش من المنزل إلى المقر الجديد من خلال أدوات حديثة ومعدات تكنولوجية متطورة مثل الرافعات والأوناش الهيدروليكية.
  • ثم رص وترتيب العفش داخل سيارات مجهزة لذلك.

 

شركة نقل اثاث بالرياض
شركة نقل اثاث بالرياض

نقل اثاث بالرياض

تمنحك شركة نقل عفش بالرياض خدمات نقل جميع انواع الاثاث بخيارات متعددة، حيث يقوم مندوب الشركة بمعاينة العفش المراد نقله ووضع خطة محددة الخطوات لنقل الاثاث.

والتي يتم من خلالها تحديد عدد السيارات وأفراد العمالة وايضا الادوات اللازمة لإنزال ورفع العفش وكذلك مواد التغليف حسب نوع العفش والاجهزة الكهربائية الموجودة.

ويتم تحديد ذلك بما يتوافق مع الحالة المادية للعميل وبما يتناسب أيضا مع كم وحجم العفش، ليقوم بعد ذلك فريق عملنا بالوصول في الموعد المحدد والبدء في فك ونقل العفش.

نقل عفش بالرياض

تتربع شركة نقل عفش بالرياض على العرش بين جميع شركات نقل الاثاث المنافسة، وذلك لأنها تحرص على تطوير خدماتها دوما من خلال اتباع أحدث الأساليب في فك وتركيب ونقل العفش، مع مواكبة كل ماهو جديد في خطط نقل وإنزال العفش.

لذلك لا تنحصر خدماتنا في نقل عفش المنازل فقط، بل تتوسع وتشمل ايضا نقل الاثاث الفندقي ونقل اثاث المطاعم والشركات والمدارس وغيرها، نظرا لما يبذله فريقنا من جهد خرافي في نقل العفش والحفاظ على كل قطعة منه من أبسط انواع الضرر أو الخدش.

نقل عفش بالرياض باكستاني

تعتمد شركة نقل عفش بالرياض على جنسيات متعددة من العمالة الفنية، والتي منها العامل الباكستاني حيث نوفر نقل العفش من خلال عمالة فلبينية وعمالة هندية وعمالة باكستانية .

ومن الجدير بالذكر أنه يخضع الجميع منهم إلى التدريب المستمر والمكثف بهدف الوصول إلى اعلى درجات من الدقة والكفاءة في نقل الأثاث وكذلك في فك الاجهزة والمرايا والأثاث ذو الطبيعة الخاصة الذي يحتاج إلى عناية فائقة ونزعها من مكانها ثم تغليفها.

ويقوم فريق العمل بفك العفش وترقيمه، ثم مرحلة التغليف حيث يتم تغليف الأجهزة ووضعها  محاطة بالفلين في صناديق كرتونية لحمايتها من الرطوبة أو الكسر.

وكذلك يتم تغليف الزجاجات بالورق، ويتم تغليف السجاد والموكيت بالبلاستيك، وغيرها حتى أنه ما من شئ من العفش الا ويتم تغليفه لإضفاء حماية اكيدة، مما يضمن للعملاء الحفاظ على العفش اثناء عملية النقل.

نقل عفش شمال الرياض

تعتمد شركة نقل عفش بالرياض في عملها على مجموعة من النجارين على اعلى مستوى من الاحترافية والمهنية، وذلك لضمان فك وتركيب العفش اثناء عملية النقل بأمان وسلامة.

وذلك لأن عند نقل العفش فإنه يلزم فكه إلى قطع صغيرة، و تحرص شركتنا على تقديم خدماتها بأفضل شكل يرضي عملائنا الكرام.

لذلك نعتمد على نجارين مهنيين يقوم كل منهم بفك الاثاث بواسطة معدات متطورة تسهل عليهم عملهم بسرعة قياسية، سواء كان الأثاث أثاث شقة صغيرة أو متوسطة أواثاث فلل وقصور أو مكاتب وغيرها.

أفضل شركة نقل عفش بالرياض

عندما تقوم بنقل عفشك فإنك تحتاج إلى اكثر من مجرد شركة نقل عفش وذلك لأن شركات نقل العفش كثيرة ومتنوعة، ولكن يقع الاختيار دوما على الشركة الأكثر خبرة والتي تمنحك مميزات متعددة تضمن لك نقل الاثاث بسهولة ويسر كما في شركة نقل عفش بالرياض .

والتي تتسم بعدة مميزات جعلتها الخيار الأمثل عند كثير من العملاء سواء القدامى بناء على التعامل السابق أو العملاء الجدد بناء على توصيات من كثير ممن سبق لهم التعامل معنا.

ومن أبرز هذه المميزات:

  • الدقة والالتزام بالوقت: حيث يصل فريقنا وينتهي من عمله في تمام الوقت المحدد مسبقا مع العميل مما يوفر لك الكثير من الوقت.
  • الكفاءة العالية والتعامل مع جميع انواع الاثاث: حيث لا تقتصر خبرة فريقنا على الاثاث المنزلي فقط، ولكن يتم التعامل ونقل الاثاث الفندقي واثاث المتاجر والمولات التجارية الكبرى.
  • توفير سيارات متعددة الأحجام: ومجهزة لنقل العفش وذلك لتتناسب مع حجم العفش.
  • خدمة عملاء متميزة: حيث توفر الشركة فريق متميز من خدمة العملاء جاهز على مدار الـ24 ساعة للرد على جميع استفساراتكم وحجز الطلبات.
أفضل شركة نقل عفش بالرياض
أفضل شركة نقل عفش بالرياض

نقل عفش شرق الرياض

تقدم شركتنا باقة من الخدمات الشاملة التي توفر عليك عناء وجهد فك وتركيب ونقل العفش، حيث يتكفل فريق عملنا بإتمام نقل عفش من مكانك إلى الجهة التي تحددها بأمان تام.

وذلك من خلال تقديم خدمات ضمان على سلامة وصول ونقل العفش، مهما كانت عملية النقل تتم من خلال أدوار عليا أو ممرات ضيقة أو طرق متعرجة، فريقنا جاهز بالحلول المثالية لتفادي مثل هذه المشكلات.

ارخص شركة نقل عفش بالرياض

لا داعي ان تبحث عن ارخص شركة نقل اثاث لأننا نقدم لك شركة نقل عفش بالرياض ارخص شركة لنقل اثاثك بأمان وسلامة واسعار تنافسية تناسب جميع فئات مجتمعنا، وذلك لأننا نعتبر ثقة عملائنا الكرام هي ربحنا الأول، واستهداف رضائكم هو غايتنا المنشودة التي نبذل في سبيلها قصارى جهدنا.

نقل عفش بالرياض 200 ريال

تتحدد تكلفة نقل الأثاث من خلالنا وفق حجم وكم الأثاث والسيارات والأدوات المستخدمة وعدد العمالة اللازمة، وتحرص شركتنا على توفير عروض أسعار لا تقبل المنافسة وتخفيضات مستمرة طوال العام تناسب جميع عملائنا الأعزاء.

أفضل شركة نقل اثاث بالرياض

شركة نقل عفش بالرياض تضمن لك نقل الأثاث بالضمان ونقل العفش بالتغليف وذلك في كافة أنحاء الرياض وخارجها بأرخص الأسعار، من خلال كوادر بشرية وعمالة فنية مدربة، هذا بالإضافة إلى سيارات لوري متعددة الأحجام تتناسب مع حجم الأثاث الخاص بك

خدمات أخرى نقدمها لكم :- 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إتصل الآن واتساب
Scroll to Top
Open chat
1
تواصل معنا عبر الواتس اب
اتصل الآن واحصل على خصم 40%