كشف تسربات المياه بجدة

كشف تسربات المياه بجدة

كشف تسربات المياه بجدة تعتبر الشركة المتخصصة في تقديم خدمات متكاملة في الكشف عن جميع أنواع تسربات المياه الظاهرة، تسربات المياه الخفية، تسربات مياه الخزانات، تسربات المياه تحت الارض.

بالاعتماد على فريق عمل متخصص يضم مجموعة من أمهر مهندسي الصيانة والفنيين والعمال، ومن خلال توفير مجموعة من أحدث أجهزة كشف التسربات المتطورة التي تكشف عن أماكن التسربات المخفية بسهولة دون إحداث فوضى أو تكسير للمواسير.

لهذا دعونا نتحدث أكثر عن أبرز الخدمات التي تقدمها لكم ارخص شركة كشف تسربات من خلال هذا الموضوع، وأيضا ننصحكم بالتواصل معنا من خلال الضغط على الأيقونة التي بالأسفل .

اطلب الخدمة الآن 

 

 كشف تسربات المياه بجدة

كشف تسربات المياه بجدة

كشف تسربات المياه بجدة شركة موثوقة ومضمونة بنسبة 100% لها أوراق ثبوتية ومعتمدة وخاضعة لكافة اختبارات الجودة والأمان، لذلك يمكن طلب خدماتنا وانت مطمئن تماما على الحصول على أفضل النتائج الفورية، دعونا نوضح لكم أهم الخدمات التي تنفرد بتقديمها شركة جازان كلين لكشف التسربات من خلال السطور التالية:

  • خدمات الكشف عن جميع أنواع التسربات بالاعتماد على أحدث التقنيات المتطورة.
  • الاعتماد على أحدث أجهزة كشف التسربات التي تعمل بقوة الذبذبات وقوة الاشعة الحمراء والتي تساهم في اكتشاف مكان التسرب مهما كان عميق دون الحاجة إلى التكسير.
  • الاستجابة الفورية للأعطال الطارئة الناتجة عن مشاكل تسربات المياه والعمل على معالجتها بشكل فوري من خلال فريق متخصص.
  • خدمات الإصلاحات المختلفة الخاصة بالسباكة ومواسير الصرف الصحي بالاعتماد على فريق صيانة متخصص واستبدال القطع التالفة بقطع غيار أصلية.

شركة كشف تسربات المياه بجدة

دعونا نوضح لكم من خلال كشف تسربات المياه بجدة أهم الأسباب وراء حدوث وتفاقم مشكلات تسربات المياه من خلال السطور التالية:

  • الاعتماد منذ البداية على سباكين غير متخصصين لا يمتلكون الخبرة الكافية لتنفيذ أعمال تركيب الإمدادات الصحية والسباكة وشبكات الصرف الصحي.
  • شراء مواسير رخيصة الثمن ورديئة الجودة الأمر الذي يتسبب في صدأ تلك المواسير وتآكلها وحدوث خلل في شبكات الصرف الصحي وتفاقم مشكلة تسربات المياه.
  • وجود تفريغات وفواصل في بلاط المطابخ والحمامات باعتبارهما من أكثر الأماكن التي تنتشر بها مشكلة تسرب المياه.
  • ممارسة العادات الخاطئة التي من أبرزها إلقاء الدهون والمخلفات والشعر وبقايا الطعام داخل الأحواض والمراحيض، الأمر الذي يتسبب في انسداد مواسير الصرف الصحي ويساعد في تفاقم مشكلة تسربات المياه التي تؤثر على البنية التحتية للمكان.

كشف تسربات الخزانات بجدة

واحدة من الخدمات التي تقدمها كشف تسربات المياه بجدة خدمات الكشف عن تسربات الخزانات بأنواعها المختلفة والتي تتمثل فيما يلي:

  • فحص شامل لجميع أجزاء الخزان من الداخل ومن الخارج وغطاء الخزان أيضا لاكتشاف أماكن التسرب والاطمئنان على هيكل الخزان.
  • عملية تنظيف وتعقيم وتطهير شامل للخزان من خلال تفريغه من المياه الموجودة بداخله واستخدام أقوى أنواع المنظفات والمعقمات.
  • ومن ثم القيام بصيانة وإصلاح جميع الشقوق والثقوب الموجودة بجسم الخزان واكتشاف أماكن التسرب ومعالجتها على الفور.
  • القيام بعزل الخزانات بالاعتماد على العزل بالفوم الذي يجمع خواص العزل المائي والحراري ويحافظ على هيكل الخزان من التشققات والتصدعات بفعل المناخ ويحافظ على صفو المياه داخل الخزان لأطول فترة ممكنة.

كشف تسربات الحمامات بجدة

واحدة من الأماكن التي تتفاقم بها مشكلة تسربات المياه التي تتسبب في تعرض البنية التحتية لها إلى ضرر كبير هي الحمامات، دعونا نتعرف عن الخطوات التي تتبعها كشف تسربات المياه بجدة لكشف ومعالجة تسربات الحمامات فيما يلي:

  • مشكلة تسرب المياه من سقف الحمام التي تتسبب في سقوط الدهانات وتآكل الخرسانة على المدى البعيد، وبالتالي تقوم الشركة بفحص مكان التسرب وكشف الخلل الموجود نتيجة ظهور العلامات التي تدل على وجود التسرب.
  • مشكلة تسرب المياه من جدران الحمام والتي تظهر بوضوح سواء في حالة وجود طلاء من خلال تقشير الدهانات وسقوطها بالكامل، أو سيراميك من خلال ملاحظة وجود فجوات وفواصل كبيرة بين كل بلاطة والأخرى، يبدأ الفريق بالفحص واكتشاف الأسباب ومعالجتها.
  • تتم معالجة تسربات الحمامات بشكل عام بالاستعانة بمواد عزل قوية ذات جودة عالية تمنع حدوث التسرب، ومن أشهرها مادة البيتومين المتخصصة في العزل المائي والحراري للأسطح بجودة ممتازة، والعمل على إصلاح السباكة الداخلية وتغيير المواسير التالفة بأخرى جديدة أصلية مصنوعة من مواد عالية الجودة مزودة بطبقات عزل لحمايتها من الحرارة والرطوبة والمياه.

أفضل شركة كشف تسربات المياه بجده

لماذا تعتبر كشف تسربات المياه بجدة افضل شركات كشف تسربات المياه في الوقت الراهن على الإطلاق؟ دعونا نتعرف على الإجابة من خلال سرد أهم مميزات الشركة على النحو التالي:

  • تمتلك الشركة فريق عمل ممتاز ذات خبرة وكفاءة عالية في التعامل مع كافة مشاكل تسربات المياه مهما كانت عميقة ومعالجتها بأفضل الطرق.
  • توفر الشركة جميع المعدات اللازمة والأدوات التي تساهم في المساعدة على إنجاز العمل بأفضل صورة ممكنة وفي أسرع وقت.
  • تعتمد الشركة على أفضل كشف أجهزة الكشف عن التسربات التي تعمل بتقنيات متطورة للكشف الفوري على عن أماكن التسربات بسرعة ودون تكسير.
  • تقدم شركة كشف تسربات المياه بجدة ضمانات قوية على جميع الخدمات التي تقدمها، وتنفرد بتقديم أرخص الأسعار التنافسية الموجودة بالسوق الحالي.

كشف تسربات الاسطح بجدة

تعد تسربات الاسطح بمثابة مرور المياه إلى السطح دون أن تجد أي شئ في مقابلها يقوم بعزلها أو التصدي لها، الأمر الذي يتسبب في تسرب المياه ومرورها عبر الأسقف والجدران والخزانات.

مما يتسبب ذلك في أضرار وخيمة على البنية التحتية للمنازل وهيكل ومياه الخزان، لذلك تقوم كشف تسربات المياه بجدة بالعديد من الطرق الفعالة لعلاج هذه المشكلة من خلال معالجة الشقوق أولا بمواد متخصصة.

ثم بعد ذلك تطبيق العزل بالفوم على الأسطح، معالجة التشققات والشروخ ووضع طبقة الحماية النهائية من الأسمنت أو الخرسانة.

كشف تسربات المسابح بجدة

تقدم لكم أيضا كشف تسربات المياه بجدة خدمات متميزة في الكشف عن تسربات المسابح بأنواعها المختلفة من خلال اختبار مكان التسرب عن طريق أجهزة الضغط بعد اكتشاف علامات تدل على وجود تسرب في المسابح يمكن أن يكون في جدران المسبح أو في القاع.

وفي جميع الأحوال يلزم تدخل متخصص بشكل فوري لحماية هيكل المسبح، يقوم الفريق بفحص المسبح واكتشاف أماكن التسرب ومعالجتها من خلال إصلاح التشققات الموجودة وتطبيق مواد عزل قوية والحرص على تعقيم مياه المسابح.

وذلك باستخدام مواد معقمة بتركيزات معينة للحفاظ على المسبح من التعرض إلى أي نوع من الضرر، مع ضرورة الاهتمام بالتنظيف والصيانة الدورية للمسبح لتجنب حدوث تسربات المياه.

حل ارتفاع فاتورة المياه بجده

دعونا نتعرف معا من خلال كشف تسربات المياه بجدة على كيفية حل ارتفاع فاتورة المياه التي تعد أكثر العلامات الدالة على وجود تسربات المياه فيما يلي:

  • يمكن عمل تقرير خاص من قبل الشركة للاعتراض على ارتفاع فاتورة المياه في حال التأكد من إصلاح جميع مشكلات التسرب الكامنة والظاهرة.
  • ومن أبرز أسباب ارتفاع فاتورة المياه ملاحظة ارتفاع الفاتورة عن المعدل الطبيعي كل شهر دون أسباب منطقية مبررة مع عدم استهلاك هذه الكمية مقارنة بالمبلغ.
  • وجود مشكلة في عداد المياه تتسبب في ارتفاع المبلغ لم يتم اكتشافها.
  • مشكلة خروج المياه عن مسارها الصحيح داخل الجدران التي تعد أبرز مشاكل تسربات المياه المتسببة في ارتفاع فاتورة المياه.
  • وجود انحراف في المياه داخل مواسير الصرف الصحي مما يتسبب في انتشار تسربات المياه بالحمامات والمطابخ.
  • وأخيرا العمل على معالجة تلك المشاكل أولا وبعدها فحص قراءة مؤشر العداد، إذا استمرت الفاتورة في مثل هذا الارتفاع تقدم الشركة تقرير خاص للجهات المختصة لطلب حقوق العميل.

كشف تسرب المياه بجدة

تعتمد كشف تسربات المياه بجدة على مجموعة من أحدث أجهزة الكشف عن تسربات المياه أبرزها ما يلي:

جهاز الاكوافون

الذي يعمل بتقنية الضغط من خلال ضخ غاز النيتروجين داخل المواسير وتتبع صوت الذبذبات الذي يوصلنا إلى مكان التسرب.

جهاز الكمبروسر

هو جهاز يعمل بقوة الضغط بالاعتماد على مؤشر يتحرك في اتجاه مكان وجود التسرب.

جهاز الكاشف الصوتي

أحدث الأجهزة التي تعمل بتقنيات متطورة تساهم في الوصول إلى أعمق التسربات المدفونة تحت الأرض دون الحاجة إلى التكسير.

جهاز الحقل المغناطيسي

الذي يعمل من خلال بث موجات كهرومغناطيسية داخل المواسير لاكتشاف مكان التسرب.

جهاز الكاميرا الحراري

جهاز يعمل بتقنية الأشعة تحت الحمراء ويساهم بتصوير المواسير من الداخل بوضوح للتأكد من حالتها والكشف عن أماكن التسرب.

كشف تسربات بجدة

تقدم لكم شركة كشف تسربات المياه بجدة مجموعة متكاملة من الخدمات التي تخص مشاكل التسربات المختلفة داخل جميع المؤسسات بأسعار تنافسية لا مثيل لوجودها داخل أي شركة أخرى مقارنة بجودة الخدمات.

بالإضافة إلى خصوماتنا وعروضنا الحصرية التي لا تنتهي والتي نقدمها لعملائنا الكرام على مدار العام، اتصل بنا الآن على ارقام الشركة أو تواصل معنا من خلال مواقع التواصل الاجتماعي لطلب الخدمة والحصول على الاستفسارات اللازمة على مدار 24 ساعة.

يمكنكم أيضا تصفح الخدمات التالية التي تقدمها شركة تنظيف كنب بالدمام :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إتصل الآن واتساب
Scroll to Top
Open chat
1
تواصل معنا عبر الواتس اب
اتصل الآن واحصل على خصم 50%