تنسيق حدائق جدة

تنسيق حدائق جدة خصم 35%

تنسيق حدائق جدة الشركة الرائدة في توفير أجمل التصميمات والتشكيلات الرائعة للحدائق المختلفة على يد مجموعة من أفضل مهندسي الديكور والفنيين والمتخصصين في مجال تنسيق جميع أنواع الحدائق.

تقدم لكم شركة جازان كلين للخدمات المنزلية خدمات شاملة والعديد من الخيارات التي تتناسب مع أذواق عملائنا الكرام المختلفة بأسعار تنافسية لا مثيل لوجودها داخل أي شركة أخرى.

لطلب الخدمة إتصل بنا من هنا 

 

تنسيق حدائق جدة

تنسيق حدائق جدة

تعد شركة تنسيق حدائق جدة واحدة من الشركات التي لها سابقة أعمال متميزة فيما يخص أعمال الحدائق بشكل عام ومتكامل، دعونا نوضح لكم أبرز خدماتنا فيما يلي:

  • زراعة الحدائق وتزيينها على يد خبراء في مجال الزراعة والتصميم قادرين على اختيار الأنواع المناسبة من الأزهار والنباتات بما يتناسب مع تربة المكان.
  • تصميم وتركيب جميع أنواع الشلالات والنوافير الصناعية والعشب الطبيعي والصناعي أيضا للحدائق بما يتناسب مع المساحات المختلفة.
  • تنسيق الحدائق على يد خبراء في مجال تخطيط ورعاية الحدائق والمناظر الطبيعية وتنفيذ أفضل الأفكار التي تعطي للحديقة بساطة وسحر وتميز.
  • التنظيف الدوري للحدائق الأمر الذي يساهم في التخلص من الأعشاب والحشائش الضارة التي قد تؤثر على المظهر العام للحديقة.
  • خدمات شاملة في تنسيق جميع أنواع الحدائق سواء المنزلية، حدائق الفلل والقصور، الحدائق العامة، الحدائق التابعة للمؤسسات الخدمية مثل المستشفيات، المدارس، النوادي، الفنادق، المنتجعات، وغيرها من المؤسسات الأخرى.
  • تصميم وتركيب جلسات خارجية للحدائق من خلال إمكانية استغلال المساحات داخل الحديقة وتزويدها بجلسات تضم طاولات ومقاعد ومظلات واكسسورات ونباتات بتصاميم مميزة تنال اعجاب الجميع.

تنسيق حدائق بجدة

واحدة من الخدمات التي تنفرد بها تنسيق حدائق جدة هي تصميم الحدائق بشكل عام سواء المنزلية أو غيرها من خلال إمكانية تحويل أرض فارغة أو حوش إلى حديقة رائعة على النحو التالي:

  • يعد تصميم الحدائق بمثابة فن تتميز بتقديمه تنسيق حدائق جدة من خلال إنشاء خطوط هندسية هدفها الربط بين التنسيق النباتي بما يتناسب مع المبنى والموقع، ومن ثم إضافة أفكار فيما يتعلق بشكل السور، الجلسات الخارجية، التقسيمات، الجسور، ديكور المكان، وما إلى ذلك.
  • تقوم الشركة في البداية بأخذ مقاسات المكان المراد تصميم الحديقة عليه لتحديد الشكل والطرق والممرات والتصميم المناسب بالتشاور مع العميل قبل التنفيذ.
  • لا يتم العمل بشكل عشوائي أو بناءا على خيال الشركة بل على العكس تماما، تحرص الشركة على الاستماع إلى رؤية العملاء الكرام ورغباتهم في الحديقة التي يفضلونها، وأخيرا يبدأ الفريق برسم مبدئي للتصميم بما يتناسب مع رغبة العميل ومساحة المكان والتنفيذ الفوري على أرض الواقع.

خذ فكرة عن :-  بيوت شعر الرياض

شركة تنسيق حدائق جدة

واحدة من الأفكار المتميزة هي تنسيق الحدائق المنزلية الصغيرة أو استغلال المساحات بأفضل الطرق الممكنة، حيث تمتلك تنسيق حدائق جدة هذه القدرة.

من خلال فريق متميز لديه مجموعة من الأفكار التي تساهم في تصميم وتنسيق أفضل الحدائق مهما كان حجمها فيما يلي:

  • يحرص الفريق على التركيز في كل ركن من أركان الحديقة لإطلاق العنان إلى خياله وتحديد كيفية تقسيم هذه الحديقة لتبعث الراحة والاسترخاء لعملائنا الكرام.
  • لذلك يقوم فريق العمل بتقسيم الحديقة إلى مكان مخصص للجلوس، الاهتمام بجعل الجزء الأكبر مساحات خضراء سواء بالعشب الطبيعي أو الصناعي، مكان مخصص للعب الأطفال وبيت صغير للحيوانات الأليفة إن وجدت.
  • بالإضافة إلى تنسيق المسابح إن وجدت وزراعة نباتات الزينة والاهتمام بديكور السور والممرات وإضافة الاكسسورات والإضاءات الحديثة المتميزة التي تعطي رونق مختلف للمكان.

أفضل شركة تنسيق حدائق بجدة

تعد شركتنا اليوم الأفضل في تنسيق حدائق جدة نظرا للمميزات التي تمتلكها والتي من أبرزها ما يلي:

  • مجموعة متميزة من أفضل المهندسين والمصممين والعمال والفنيين والخبراء الزراعيين ذات خبرة وكفاءة واحترافية عالية فيما يخص تصميم وتنفيذ وتركيب وتنسيق وصيانة الحدائق.
  • نهتم بأدق التفاصيل فيما يخص تنسيق الحدائق من خلال استخدام مواد ومعدات وأدوات ذات جودة عالية تشكل فارق إبراز المظهر الجمالي، وتزيد من العمر الافتراضي للحديقة.
  • تمتلك الشركة مجموعة من أجود أنواع النجيل أو العشب، أفضل أنظمة شبكات الري المتطورة، أفضل تصاميم المظلات والسواتر بأنواعها وخامتها المختلفة، أفضل الاكسسورات البسيطة والمتميزة، الاضاءات الحديثة، وغيرها.
  • قادرين على تصميم جميع أنواع طرازات الحدائق المختلفة حسب رغبة العملاء، ونمتلك كتالوجات تضم أقوى التصاميم التي تمت على يد فريق عمل الشركة لتسهيل الاختيار على العميل.

قد تحتاج أيضا الى :- مكتب خدمات عامة

منسق حدائق جدة

من الضروري عدم إهمال تنسيق وتنظيف الحدائق الأمر الذي يعود على أفراد الأسرة بعدد من الفوائد أبرزها ما يلي:

  • الحفاظ على المظهر العام للحديقة والذي يعد الواجهة الأولى للزائرين.
  • مكان مناسب جدا لإقامة الاحتفالات والتجمعات العائلية يوفر الوقت والجهد والتكلفة.
  • الحديقة المنسقة بمثابة رحلة قصيرة يمكن من خلالها الاستمتاع بشتى الطرق حول بيئة صحية وطبيعية خلابة وآمنة على الأطفال.
  • الحفاظ على نظافة الحديقة يساهم في الحفاظ على المنزل من الداخل خالي من الأتربة والحشرات ومصادر التلوث المختلفة.
  • تساهم الحدائق في التأثير على الحالة النفسية والجسدية للأفراد بالإيجاب، لذلك تعد بمثابة علاج طبيعي لكل فرد في الأسرة.

تصميم حدائق جدة

واحدة من الخدمات المتميزة التي تقدمها تنسيق حدائق جدة خدمات صيانة الحدائق التي تعد ضرورية جدا للحفاظ على جمال وعمر الحدائق الافتراضي وعدم تعرضها للأضرار.

وذلك من خلال جز العشب بانتظام والتخلص من الأوراق التالفة للنباتات والاهتمام بقص الأشجار وتقليمها ومكافحة الأمراض الزراعية والسيطرة على الحشائش ومنع الأعشاب الضارة من النمو مرة أخرى.

من خلال فحص دقيق واستخدام مبيدات وإجراءات وقائية للكشف والعلاج المبكر لهذه المشاكل ومعالجتها فورا.

تنسيق حدائق منزلية جدة

تهتم شركتنا بأعمال تنفيذ وتصميم و تنسيق الحدائق المنزلية الصغيرة بالاعتماد على عدة أفكار أبرزها ما يلي:

  • إمكانية استغلال المساحات الضيقة لعمل حديقة منزلية صغيرة تساعد في الشعور بالاسترخاء وتحسين الحالة النفسية لأفراد الأسرة.
  • تقوم الشركة بتنفيذ حدائق الحاويات المناسبة للأشخاص الذين يقومون بتغيير أماكن النباتات وديكورات المكان باستمرار.
  • أما الحدائق المائية فستكون خيار متميز لمحبي الطبيعة، كما أنها قادرة على إنتاج كميات كبيرة من الثمار.

محلات تنسيق حدائق بجدة

تتفاوت اسعار محلات تنسيق حدائق جدة حسب الخدمة المطلوبة، حيث نقدم لكم أقوى الخدمات الشاملة فيما يتعلق بأعمال الحدائق المختلفة.

ولكن نراعى دائما أن يتم تقدير لسعر على يد الخبراء والاستشاريين مقارنة بجودة الخامات المستخدمة في العمل وبما يتناسب مع ميزانية عملائنا الكرام دون مغالاة.

لذلك تقدم شركتنا أقوى الخصومات على التعاقدات السنوية والنصف سنوية على جميع خدماتنا، بالإضافة إلى العروض الحصرية التي نقدمها لجميع عملائنا الكرام خلال الأعياد والاحتفالات الرسمية.

تنسيق حدائق في جدة

إليكم مجموعة من النصائح التي تقدمها لكم تنسيق حدائق جدة للعناية بالحدائق فيما يلي:

  • استخدام المبيدات الآمنة من أجل الوقاية من الآفات والحشرات والأمراض الزراعية.
  • الاعتدال في ري النباتات حسب المناخ حتى لا تجف من قلة الري أو تغرق من الري الزائد.
  • الاهتمام بالتربة من حيث الحرث لإزالة الأعشاب والحشائش الضارة وتغذيتها بالسماد العضوي.
  • الاهتمام بتنظيف الجلسات الخارجية بما تضمنه من مظلات وطاولات ومقاعد وغيرها لأنها منطقة الجلوس والراحة لأفراد الأسرة والضيوف أيضا.
  • الاستعانة بشركات متخصصة على فترات دورية للاهتمام بنظافة و تنسيق الحدائق وتجديدها وتجنب تعرضها لأضرار.

مصمم حدائق جدة

لا تتردد واتصل بنا الآن على أرقام تنسيق حدائق جدة أو تواصل معنا عبر رسائل البريد الإلكتروني أو مواقع التواصل الاجتماعي، إذا كنت تمتلك حوش أو أرض فارغة وتريد تحويلها إلى حنة صغيرة على الأرض.

إذا كنت تريد تجديد الحديقة الخاصة بك وتنسيقها وتغيير ديكوراتها، إذا كنت تريد تنظيف الحديقة الخاصة بك من الحشائش الضارة والحشرات.

نحن نمتلك فريق متكامل التخصصات لديه القدرة على تنفيذ كافة الأعمال التي تخص الحدائق بأنواعها ومساحتها المختلفة داخل جميع المؤسسات.

خدمات اخرى نقدمها قد تحتاج اليها :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إتصل الآن واتساب
Scroll to Top
Open chat
1
تواصل معنا عبر الواتس اب
اتصل الآن واحصل على خصم 40%