مظلات وسواتر بالرياض

مظلات وسواتر بالرياض

أصبحت المظلات والسواتر من الإضافات الضرورية اللازمة في كل مكان حفاظا على الأفراد والسيارات وايضا المباني من اشعة الشمس الضارة وخاصة مع طبيعة الجو المناخي الحار الذي تتسم به المملكة العربية وتحديدا في فصل الصيف.

لذلك أثمرت الخبرة الطويلة لشركة مظلات وسواتر بالرياض في تحويل المظلات والسواتر من الاضافات الضرورية الى لمسات فنية تضفي جمالا على المكان كما تفي بالغرض المطلوب ايضا.

اتصل الآن وأطلب مظلات وسواتر الرياض 

 

مظلات وسواتر بالرياض

مظلات وسواتر بالرياض

يتسم مناخ المملكة العربية السعودية بالتطرف الشديد في فصلي الصيف والشتاء، حيث يتسم الصيف بالحرارة العالية التي قد تؤذي الافراد عند التعرض لها بشكل مباشر، بينما يصاحب الشتاء الأمطار الغزيرة والرياح الشديد.

ومن هنا ظهرت الحاجة الماسة إلى تركيب المظلات والسواتر والتي تقي من الآثار السلبية لعوامل البيئة المختلفة، وخاصة اذا تم تركيبها باحترافية وتثبيتها بدقة عالية كما في شركة جازان كلين ، والمتخصصة في تركيب مظلات وسواتر بالرياض.

والتي تعتمد في عملها على فريق متميز من العمالة المدربة على اعلى مستوى من الكفاءة.

مظلات الرياض

تعتمد شركة تركيب مظلات وسواتر بالرياض على أفضل المواد الخام اللازمة في تركيب المظلات والسواتر والتي تتسم بالمتانة والجودة الفائقة ويتم استيرادها من الخارج، ويتم تصميم المظلات بأشكال متنوعة تتناسب مع اذواق كافة عملائنا.

وذلك لأننا نوفر التصاميم الكلاسيكية لترضي هواة العراقة والاصالة، بجانب توفير التصاميم العصرية الحديثة التي تواكب كل ماهو جديد وترضي محبي الحداثة و متطلبي الموضة.

مع مراعاة أن تراعي المظلات المواصفات القياسية مثل أن تكون مظلات الشوارع لايقل ارتفاعها عن 3م كما أقرت البلدية ذلك.

سواتر ومظلات الرياض 

يقبل الكثير من العملاء بالمملكة العربية على تركيب السواتر والمظلات وخاصة من اصحاب الفلل والقصور بهدف حماية الأفراد والسيارات من حرارة الشمس أو الامطار والرياح، كما تحتاج ايضا الحدائق والمتنزهات إلى تركيب السواتر والمظلات لعزل الحرارة والماء عن الأفراد الجالسين بها.

وتتميز شركة مظلات وسواتر بالرياض بالاحترافية في العمل التي تظهر في معاينة الفريق لمكان تركيب المظلات أو السواتر لمعالجته من أي مشكلة قد تعيق تركيب المظلات والسواتر لتفادي سقوطها لا قدر الله أو عدم تثبيتها، وهذا أمر في غاية الأهمية نتداركه بالخبرة الطويلة في هذا المجال.

مظلات وسواتر في الرياض

تتنوع اشكال وانواع المظلات والسواتر التي توفرها شركة تركيب مظلات وسواتر بالرياض، حسب تصميمها والغرض التي وضعت من أجله، فعلى سبيل المثال تعمل السواتر على منع وحجب هواء الرياح الشديد .

كما تعمل على حماية المكان من الاتربة والغبار الملحقة بالرياح، هذا بجانب الحماية من اشعة الشمس، لذلك تتنوع المواد المصنوعة منها السواتر ومنها:

  • السواتر الحديدية.
  • السواتر البلاستيكية.
  • السواتر القماشية: تصنع من قماش متين وتستخدم عادة في الفصل بين الجيران.
  • السواتر الخشبية البلاستيكية وهي أنواع عديدة.
  • السواتر الخشبية: من الخشب الشرائح توضع بجانب بعضها البعض، لا تحتوي على اي فتحات تسمح بمرور الضوء أو الماء من خلالها، لذلك فهي عازلة بنسبة 100%.
  • السواتر الخشبية: من الخشب المجدول تضفي مظهرا جماليا في الحدائق والمتنزهات، لذلك يقبل الكثير عليها، لكنها لا تعزل الحرارة والضوء إلا بنسبة 70% حيث يوجد بها فتحات تسمح بمرور الهواء والضوء من خلالها.

 

مظلات وسواتر في الرياض
مظلات وسواتر في الرياض

اسعار مظلات وسواتر الرياض 

يقلق الكثير من العملاء حيال اسعار تركيب المظلات والسواتر وخاصة إذا كانت فائقة الجودة، ولكن شركة تركيب مظلات وسواتر بالرياض تمحو هذا القلق من خلال عروض واسعار تناسب كافة العملاء دون استثناء، وذلك من خلال تقديم عروض دورية بالإضافة إلى خصومات حقيقية تصل حتى 40%.

ونقدم تلك العروض والخصومات سواء في مناسباتنا المتنوعة أو مع  بداية اختلاف الفصول، وتتأثر الأسعار وتختلف حسب نوع المادة المصنوع منها المظلات والسواتر ومساحة المكان الذي تغطيه.

بالإضافة إلى كونها مظلات وسواتر عادية أم انها عازلة للحرارة والماء، ولكن نحرص دوما على ان تكون اسعارنا ملائمة لجميع فئات مجتمعنا.

حداد مظلات وسواتر الرياض

تبدع شركة تركيب مظلات وسواتر بالرياض في اثراء مجال المظلات والسواتر بنماذج جديدة فريدة سواء من حيث الجودة الفائقة للمادة الخام المستخدمة أو من حيث الاشكال والتصميمات الجديدة التي ترضي الجميع على اختلاف أذواقهم وميولهم.

هذا بالإضافة إلى القدرة على تصميم جميع الألوان التي يختارها العميل مهما كانت بنفس الدرجة المطلوبة تماما، كما توفر الشركة من خلال فريق من الفنيين والحدادين المهرة خدمات تصميم اي شكل من المظلات والسواتر يرغبه العميل.

سواء كان هذا من خلال صورة يختارها العميل من الانترنت أو مجرد فكرة يرغب بها العميل، ليقوم نخبة من فريقنا المتميز بتحويل هذه الفكرة إلى واقع في صورة مظلات وسواتر كما يحدد العميل.

اسعار المظلات بالرياض

لا يمكن تحديد السعر النهائي لتركيب المظلات إلا بعد معاينة المكان واختيار المواد المصنوعة منها ورفع مقاساتها، وبناء عليه فإن المظلات تختلف اسعارها باختلاف انواعها، ونستعرض معا ابرز انواع المظلات التي توفرها شركة مظلات وسواتر بالرياض:

  • مظلات المسابح: وهي تغطي حمامات السباحة، ويتم تصنيعها بأشكال ومساحات متعددة تناسب المكان، و بخامات عالية الجودة تقاوم الانكسار والرياح الشديدة مثل لكسان.
  • مظلات المدارس.
  • مظلات الملاعب.
  • مظلات السيارات.
  • مظلات الحدائق.
  • مظلات السطح.
  • مظلات الفلل والقصور.

مظلات وسواتر الرياض حراج

كما تختلف المظلات من حيث الغرض التي صممت لأجله سواء كانت مظلات حدائق أو سيارات أو مسابح وغيرها، تختلف ايضا من حيث نوع المادة الخامة المصنوعة منها وهذا أيضا مما يؤثر في أسعار تركيبها.

لذلك لابد أن نعرف سمات كل نوع منها على حدة ليسهل علينا اختيار النوع المناسب، ومن أشهر أنواع المظلات:

  • المظلات الحديدية: مصنوعة من الحديد مما يجعلها مقاومة للتلف والتآكل بفعل العوامل الجوية المختلفة.
  • مظلات عرائش البامبو: وهي  من نبات البامبو تضفي مظهرا جماليا في الحدائق.
  • مظلات خشب طبيعي.
  • مظلات خشب wpc.
  • مظلات pvc.
  • مظلات pvdf.
  • مظلات برجولات.
  • مظلات متحركة سواء بريموت أو يدويا.

شركة مظلات الرياض

يتسم العمل في شركة مظلات وسواتر بالرياض بالمداومة دون انقطاع حيث نقدم خدماتنا على مدار الـ 24 ساعة على مدار الاسبوع، هذا بجانب توفير خدمات الضمان ضد عيوب الصناعة يصل إلى 10 سنوات مما يعزز ثقة العميل تجاه الشركة الأمر الذي يجعلنا نحظى برضا وتوصيات العملاء.

هذا بجانب المهارة والكفاءة العالية التي يتسم بها فريق عملنا والذي تم تزويده بأحدث الأدوات ومعدات الحدادة التي تضمن لك تركيب مظلات وسواتر مطابقة للمواصفات العالمية.

 

شركة مظلات الرياض
شركة مظلات الرياض

مظلات مستعملة للبيع في الرياض

انطلاقا من حرص شركة تركيب مظلات وسواتر بالرياض على إرضاء جميع العملاء يتم توفير مظلات مستعملة للبيع، بحيث تكون ايضا عالية الجودة كما الجديدة تماما، ولكن اختلافها يكمن في أسعارها التي عادة تكون اقل من اسعار تركيب المظلات الجديدة.

كما أنها تكون محددة المقاس والنوع ويختار العميل فيما بين المتاح منها، مع امكانية اضافة بعد التعديلات حسب رغبته بواسطة فريق متميز من حدادي المظلات والسواتر.

اطلب الخدمة من هنا …………….

 

مظلات وسواتر بالرياض

محلات مظلات وسواتر الرياض

لا داعي ان تبحث بين شركات ومحلات مظلات وسواتر متعددة، وذلك لأن شركة تركيب مظلات وسواتر بالرياض تلبي كافة رغباتك واكثر من خلال باقة متميزة من الخدمات المتكاملة فيما بينها، تضمن لك تركيب ما شئت من المظلات أو السواتر بأرخص الأسعار التي تتناسب مع مستوى دخلك.

مع امكانية اختيار التصميمات والألوان، ويقوم فريقنا باختبار متانة وقوة المظلات قبل المغادرة، لذلك سارع بالتواصل معنا عبر أحد وسائل  اتصالاتنا سواء كانت أرقام الهواتف أو موقعنا الالكتروني ليقوم مندوبنا بالمعاينة ثم تحديد الأسعار.

يمكنك التعرف على خدمات أخرى ذات صلة نقدمها لكم: 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إتصل الآن واتساب
Scroll to Top
Open chat
1
تواصل معنا عبر الواتس اب
اتصل الآن وأحصل على خصم 40%